اسـتـشـارات قـانـونـيـه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اسـتـشـارات قـانـونـيـه

هذا المنتدى يرحب بالمحامين و بالزوار الذين يردون طرح ‏استفسارات و نحن على استعداد على الرد على الاستفسارات و ‏الاستشارات ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

حرصا من اسره المنتدى على كامل الاستفاده نوجه عنايه الساده الزوار ان هناك اقسام لا تظهر للزوار --- مواعيد الأتصال من الساعه الثامنه مساء الى الحاديه عشر مساء

تعلن اداره المنتدى عن تسهيل وتيسير اجراءات زواج الاجانب والاقامه فى جمهوريه مصر العربيه

اعزائى اعضاء المنتدى تم افتتاح قسم المعروضات فى اخر المنتدى تسطيع من خلاله عرض اى شىء تود عرضه للبيع او تسطيع طلب اى شىء للشراء او التوظيف و غير ذلك


2 مشترك

    استفسار عن مشكلة في جهة العمل الادارية

    avatar
    Gamal.Ammer


    عدد المساهمات : 1
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 14/03/2012
    العمر : 41

    استفسار عن مشكلة في جهة العمل الادارية Empty استفسار عن مشكلة في جهة العمل الادارية

    مُساهمة من طرف Gamal.Ammer الأربعاء مارس 14, 2012 7:19 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد التحيه
    انا المهندس / جمال احمد
    اعمل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
    الوصف العام لحالة العملبدات العمل بالهيئة انا وعدد خمسة مهندسين اخرين بموجب اعلان داخلي علي العاملين بها لتعيين مهندسين يكونوا من اوائل الخريجين وذلك في نهاية عام 2008 وبعد المقابلات والاختبارات تم تعييني بداية من يناير 2009 بعقد عمل مؤقت بمكافاة شاملة وكان المبلغ الوارد بالتعاقد 4000 جنية وكان هناك بند مكتوب بالتعاقد بعدم الحصول علي مبالغ اصافية علي ان يكون المبلغ بالتعاقد صافي بعد خصم الضراب والتامينات تمام وبدون اي خصوما ت
    وبعد السعي المرير علي غرف المسئولين لتغيير التعاقد الخاص بنا لعقد عمل مؤقت عادي مثل جميع العاملين تم تحويلنا في فبراير 2011 ومن خلال هذا العقد الجديد اصبح لنا مرتب شهري بالاضافة الي اي حوافز او مميزات اخري للعاملين
    وحاليا تم التعيين والتثبيت بالهيئة

    التساؤلات :
    1- هل الحصول علي اي مكافاة تكون بموافقة السيد الوزير في فترة التعاقد الاول المشار اليه عاليه تكون غير قانونية
    2- يكون مكافة لصافي ربح ميزانية الهيئة تصرف كل شهر مارس من كل عام بعد تحويل التعاقد الخاص بنا لعقد العمل العادي بداية من فبراير 2011 مر علينا للصرف عدد 2 مكافاة للميزانية بمارس 2011 ولم يتم الصرف لنا بها اي مبالغ بمالية بحجة اننا في فترة هذه الميزانية كنا تحت مظله التعاقد الذي ينص علي عدم صرف مبالغ مالية وايضا هذا العام بمارس 2012 لم يتم صرف كامل المبالغ المستحقة ولكن تم صرف ما يوازي عملنا من فبراير 2011 حتي يونيو 2011 اي بنسبة تقل عن 50 % بحجة ان الفترة الاخري كنا تحت مظلة التعاقد الاول
    فهل هذا قانوني ام هذا به اجحاف لنا حيث اننا كنا نعمل في العام المالي الذي يتم صرف صافي ارباح الميزانية الخاصة به

    ولكم جزيل الشكروكامل االاحترام ..
    ارجو من سيادتكم الافادة وفي حالة قمشروعية طلباتي ارجو الافادة بالاسانيد القانونية التي يمكن من خلالها التحدث مع ادارة فض المنازعات ومن ثم التعامل مع الموضوع لو وصل الي مستوي القضية تحت رعاية سيادتكم
    شكرا
    مهندس / جمال احمد
    01117404009

    هشام طه محمود المحامى
    هشام طه محمود المحامى
    المــــــديــــــر الــــــعـــــام
    المــــــديــــــر الــــــعـــــام


    عدد المساهمات : 2329
    السٌّمعَة : 48
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    العمر : 39
    الموقع : هشام طه محمود المحامى 0126048438

    استفسار عن مشكلة في جهة العمل الادارية Empty رد: استفسار عن مشكلة في جهة العمل الادارية

    مُساهمة من طرف هشام طه محمود المحامى الأحد مارس 18, 2012 1:19 pm

    السلام عليكم
    كل ما تسأل عنه يوجد باللائحه التنفذيه الداخليه للهيئه التى تتبعها
    اذا خالفت هذه الأجراءات اللائحه عليك التوجه لهئه فض المنازعات

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 4:45 am